27.5.11

اتصالات افضل شركة محمول فى مصر لعام 2010



حصلت شركة "اتصالات مصر" على جائزة أفضل شركة محمول في مصر للعام الثاني على التوالي كما وتم اختيار المهندس صالح العبدولى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة كأفضل رئيس تنفيذي لشركة محمول في مصر للعام 2010 . 

وقد تم الإعلان عن هذا الترشيح ضمن مهرجان DG السنوي الذي يقيم أفضل الشركات في مصر مجال الأعلام والأفلام و الأغاني ، عبر استطلاع شامل للرأي استخدم كافة شرائح المجتمع للتصويت عبر شبكة الانترنت. 

و صرح ماجد حسنى رئيس مجلس إدارة مجموعة DG أن نتيجة شركة "اتصالات مصر" كانت متوقعة وذلك عن دورها الريادي و الإبداعي في العروض و الخدمات التي تقدمها في سوق يمتاز بشدة التنافسية ومتطلبات مختلفة ، كما ويتمثل ذلك أيضا في دور القيادي للمهندس صالح العبدولى الذي قاد الشركة إلى النجاح بتطبيق كل الوعود الذي قطعتها الشركة على نفسها منذ إنشاءها في تقديم خدمات مميزة في المحمول والانترنت تفي بمتطلبات العملاء في جميع أنحاء الدولة . 



وأعرب صالح العبدولى الرئيس التنفيذي لشركة " اتصالات مصر " عن امتنانه وشكره لمجموعة DG التي نظمت هذا استطلاع ، 

وقال "نهدي هذا الفوز لمجلس إدارة اتصالات والعاملين بالشركة ولجميع العملاء الذين ساهموا في هذا النجاح . وأضاف العبدولى لقد تم اختيار شركة "اتصالات مصر " كأفضل شركة محمول في أفريقيا لعام 2010 للعام الثاني على التوالي بعد أن فازت بها عام 2009 وذلك في التقييم السنوي لمؤسسة أي تي بي "ITP، كما وحصدت الشركة مجموعة من الجوائز الإقليمية والعالمية في مختلف المجالات سواء في مجال الخدمات التي تقدمها لعملائها أو الدور الاجتماعي للشركة ونشاطها في خدمة المجتمع.
واستشهد مجموعة من الخبراء والمشتركون بان منذ أن دخلت "اتصالات مصر" السوق كان هنالك فرق واضح في أسعار خدمات الاتصالات والمنافسة الشريفة نحو تقديم خدمات متميزة والحفاظ على مستوى جودة الخدمات. كما وتنافس الشركة الجميع في تقديم خدمات اتصالات متطورة وإرضاء للعملاء وتطوير للقطاع في المنطقة مما له تأثير بالغ لا يقتصر على المشتركين اتصالات فقط بل امتد إلى القطاع والى كافة شرائح السوق المصري. 

وجاءت نتيجة الاستطلاع بأن المهندس صالح العبدولى استطاع بكفاءة عالية قيادة شركة "اتصالات مصر " لتؤسس شبكة الجيل الثالث المتطورة وما وصلت إليه سرعات الانترنت في وقت كان الجميع يتحدثون عن صعوبة نجاح المشغل الثالث للمحمول في السوق المصري، كما استطاع أن يقود شركة "اتصالات مصر" لتحقيق توسعات ومعدلات نمو غير مسبوقة هي الأكبر في تاريخ سوق الاتصالات المصري . ولم يقتصر دور المهندس صالح العبدولى على تأسيس شبكة بل استطاع خلال وقت قياسي أن يكون منافسا قويا للشركات التي تعمل في مصر منذ أكثر من 10 سنوات . 
كما حظيت خدمتا "رؤية" و"اتصالات مسموع" التي قدمتهما الشركة مجانا لمستخدمي لغة الإشارة و المكفوفين لأول مرة في مصر و الشرق الأوسط باهتمام كبير من جانب الخبراء والمشتركين اللذين شملهم الاستطلاع باعتبار أن شركة اتصالات مصر هي أول شركة تتوجه بخدماتها نحو هذه الشريحة الهامة من المواطنين لتحطم جميع الحواجز بينهم وبين التمتع بالخدمات الحديثة للمحمول والانترنت.
جاء اختيار "شركة اتصالات مصر" والمهندس صالح العبدولى من خلال استطلاع لآراء آلا
ف المشتركين والخبراء الذي قامت به مجموعة DG على مدى شهرين من خلال شبكة الانترنت و ذلك ضمن التقيم السنوي التي تقيمه المجموعة. 


وجاءت الخدمات و العروض المتميزة للشركة في مقدمة العوامل التي حسمت المنافسة لصالح شركة اتصالات مصر في ظل المنافسة الشديدة بالسوق و أيضا نجحت الشركة في تحقيق أعلى نسبة نمو في أعداد العملاء الجدد أو الاستحواذ على عملاء آخرين من المشغلين الآخرين في الدولة .
يذكر أن شركة "اتصالات مصر" قد تم اختيارها كأفضل شركة محمول في أفريقيا لعام 2010 للعام الثاني على التوالي بعد أن فازت بها عام 2009 وذلك في التقييم السنوي لمؤسسة أي تي بي "ITP، كما حصدت الشركة مجموعة من الجوائز الإقليمية والعالمية في مختلف المجالات سواء في مجال الخدمات التي تقدمها لعملائها أو الدور الاجتماعي للشركة ونشاطها في خدمة المجتمع ومنها جائزة الشرق الأوسط للعناية بخدمة العملاء

وجائزة "أفضل مشغل لخدمات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط" و جائزة " أفضل ناقل عالمي لخدمات الاتصالات "وجائزة ”إبداع” كأفضل مقدم لخدمة العملاء في العالم وجائزة Best Community Program الدولية عن نشطها في مجال المسئولية الاجتماعية. 


جميع الحقوق محفوظة لموقع © احدث العروض والاسعار | كل عروضك عندنا

تصميم : مصطفى صلاح