23.6.11

دقيقة النداء الآلى ( المباشر ) ستصبح 3 قروش

اولى ماجآت المصرية للإتصالات عقب الثورة
دقيقة النداء الآلى ( المباشر ) ستصبح 3 قروش
مصر كلها هتتكلم ارضى



تفاصيل اكتر عن عرض المصرية للإتصالات الجديد الذى سيغير خارطة اسعار المكالمات فى مصر




تعريفة التليفون الأرضى في يوليو وأغسطس وسبتمبر 3 قروش للمحافظات بدلاً من 16 قرشاً



أعلنت المصرية للاتصالات اليوم أنها ستبدأ فى أول يوليو تطبيق التعريفة الجديدة على دقيقة المكالمات المباشرة لجميع محافظات مصر بحيث تكون بـ 3 قروش بدلا من 16 قرشا للدقيقة وهي نفس التعريفة المطبقة على دقيقة المكالمة المحلية داخل المحافظة الواحدة.


وقال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للشركة إن أنظمة المحاسبة في جميع سنترالات الجمهورية ستبدأ فى أول يوليو التعامل بالتعريفة الجديدة للمكالمات المباشرة ، مؤكدا على أنه سوف يتم فتح خدمة الاتصال المباشر على جميع التليفونات الأرضية المنزلية والتجارية في جميع أنحاء الجمهورية أول يوليو وبشكل تلقائي ، الأمر الذي يمكن جميع العملاء من إجراء مكالماتهم بسهولة ودون الحاجة لأي إجراءات مسبقة وأوضح أنه لم يعد هناك مبرر لبقاء خدمة الاتصال المباشر بالطلب نظراً لتساوي سعرها مع سعر الاتصال المحلي.


وركز المهندس عبد الرحيم على أن التعريفة الجديدة سوف تتيح لعدد كبير من الأفراد والشركات على حد سواء الاستفادة من قوة الشبكة الأرضية للشركة ووضوح الصوت في كل أنحاء الجمهورية شمالا وجنوبا بنفس المستوى ودون تشويش أو انقطاع في الاتصالات.


ومن جانبه قال الأستاذ عماد الأزهري النائب الأول للرئيس التنفيذي للشركة للشئون التجارية إن التعريفة الجديدة تجعل سعر المكالمة على التليفون الأرضي هي الأقل على الإطلاق بالنسبة للعميل مقارنة بسعر الدقيقة على جميع الشبكات الأخرى.


وأكد على أنه سيتم محاسبة العميل بهذه التعريفة بدءا من الدقيقة الأولى طوال أيام الأسبوع وفي كل ساعات اليوم دون أي زيادة في رسوم الاشتراك أو رسوم فتح المكالمة وهي خمس قروش فقط للمحلي والمحافظات.


ويستفيد من التعريفة الجديدة أيضا عدد كبير من الشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة في مصر والتي تستلزم أعمالها إجراء اتصالات مباشرة أو التي لها مندوبون في محافظات مختلفة الأمر الذي سيسهم في تقليل التكاليف التشغيلية لها بشكل كبير


واختتم الأزهري بقوله إنه يتوقع أن يستفيد من العرض المستمر حتى آخر سبتمبر 2011 عدد كبير من العملاء الذين سيقدمون على استخدام التليفون الأرضي في التواصل مع ذويهم في المحافظات المختلفة دون قلق من ارتفاع قيمة الفاتورة بسبب المكالمات المباشرة بعد الحساب بالتعريفة الجديدة.


يذكر أن المحاسبة على دقيقة المكالمة المباشرة بين المحافظات كانت تتم وفقاً للمسافة فالمحافظات التي تزيد المسافة بينها عن 60 كم تحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ 16 قرشاً للدقيقة بينما المحافظات التي تقل المسافة بينها عن 60 كم فتحتسب دقيقة المكالمة فيها بـ 8 قروش


أما العرض الجديد فيتيح للعميل اجراء المكالمات بسعر 3 قروش للدقيقة لأي محافظة وفي أي وقت




ياريت زوارنا الكرام يقولوا رأيهم فى عرض المصرية للإتصالات

جميع الحقوق محفوظة لموقع © احدث العروض والاسعار | كل عروضك عندنا

تصميم : مصطفى صلاح